رياضة

ينتظرنا عمل كبير في المنتخب الاردني


اعرب العراقي ​عدنان حمد​ عن سعادته بالعودة لتدريب ​المنتخب الأردني​ مجددا خلال المرحلة المقبلة معترفا بان المهمة لن تكون سهلة .

وكان الاتحاد الاردني لكرة القدم قد أعلن في بيان رسمي عن قبول استقالة الجهاز الفني السابق بقيادة البلجيكي ​فيتال بوركلمانز​ وإعادة التعاقد مع حمد لقيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة على أن تكون البداية خلال مواجهة ​منتخب جنوب السودان​ في التصفيات المؤهلة الى كأس العرب 2021 التي ستقام يوم 21 الشهر الجاري على استاد خليفة الدولي.

وقدم بوركلمانز استقالته بعد فشله في قيادة الاردن الى الدور الحاسم من التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات ​كأس العالم 2022​ .

1687267 1551179796

واشار حمد في تصريحات لـ “استاد الدوحة ” الى ان المرحلة المقبلة صعبة و تحتاج الى عمل كبير و تكاتف الجميع لتحقيق تطلعات المسؤولين والجماهير مضيفا ان المنتخب الاردني يضم لاعبين جيدين ومواهب مميزة متمنيا التوفيق معهم .

يذكر ان عدنان حمد سبق ان تولى تدريب المنتخب الاردني خلال الفترة ما بين 2009 حتى 2013 وقادهم الى الملحق الآسيوي المؤدي الى نهائيات ​كأس العالم 2014​ لكنه لم يكمل مهمته بعد انتهاء عقده بالاضافة الى عدة تجارب في العراق والبحرين والامارات .

بتصرف / دنيا حداد





Source link

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى