العالمتونس

وزير خارجية البحرين: ما حدث في تونس أمر سيادي لا يحق لأي جهة التدخل فيه


استقبل رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، ظهر اليوم الاثنين، عبد اللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني الذي كان محملا برسالة شفوية موجهة إلى الرئيس التونسي من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين.

وقد أعرب وزير الخارجية البحريني عن وقوف بلاده، قيادة وشعبا، إلى جانب تونس ومساندتها لقرارات رئيس الجمهورية وثقتها في قدرته على قيادة تونس بحكمة وكفاءة واتخاذ القرارات المناسبة لفائدة الشعب التونسي لتجاوز هذه الفترة الصعبة، قائلا” عبّرت لفخامة الرئيس عن ثقة البحرين قيادة وشعبا في حكمة فخامته ورؤيته الصائبة وأكّدت له احترام البحرين للشأن الداخلي التونسي باعتباره أمرا سياديا لا يحقّ لأحد التدخل”. 

” style=”height: 402px;”>

كما أفاد بأن البحرين تعتبر ما حدث في تونس أمرا سياديا لا يحق لأي جهة التدخل فيه، وتدعو المجموعة الدولية إلى مواصلة دعم تونس والتضامن معها لمواجهة التحديات السياسية والاقتصادية والصحية التي تواجهها.

من جانبه توجه رئيس الجمهورية التونسية بجزيل الشكر لمملكة البحرين، قيادة وشعبا، على وقوفها مع تونس وتضامنها معها في هذا الظرف التاريخي الذي تمر به. وأكد على أنّ ما تم اتخاذه من تدابير استثنائية يهدف إلى وضع حد للعبث بالدولة ومقدراتها، وتحمل المسؤولية لا سيما وأنه لم يعد بالإمكان أن تتواصل الأوضاع على ما كانت عليه.





مصدر الخبر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى