رياضة

نعلم جودة ميسي لكن علينا أن نقدر المنتخب الأرجنتيني بأكمله


أكد لاعب ​البرازيل​، ​كاسيميرو​ أن منتخبه يعلم جودة ​ليونيل ميسي​ لكن يجب إحترام المنتخب الارجنتيني بأكمله وذلك قبل مواجهة الطرفين في نهائي كوبا أميركا.

وصرّح كاسيميرو لشبكة “ESPN”: “يجب ألا ننسى أنها نهائي بطولة، بعد المباراة ضد بيرو، قلت إن المباراة النهائية لم تُلعب، بالطبع ستكون مباراة مليئة بالتفاصيل، هناك الكثير من اللاعبين رفيعي المستوى على الجانب الآخر، ليس هناك لاعب واحد فقط، نحن نعلم جودة ميسي، لكن علينا أن نقدر المنتخب الأرجنتيني بأكمله وأن نحترمهم ككل”.

وأضاف: “بالحديث عن ريال مدريد، أعتقد أن الأمر يشبه كثيراُ المنتخب الوطني، هناك رقابة واحد ضد واحد، ومراقبة المنطقة، سواء هنا أو هناك أنا أراقب منطقتي، وكل لاعب يراقب منطقته، ولهذا السبب ينتهي بك المطاف بمراقبة لاعب”.

6187860 1625772516

وتابع: “بالنسبة لميسي، من الواضح أننا في نهاية المطاف نواجه بعضنا البعض كثيراً أثناء المباراة، لكنني بمفردي لا أستطيع مراقبة أي لاعب، يجب أن أحصل دائماً على مساعدة زملائي في الفريق، نفس الأمر عندما أسجل”.

وختم كاسيميرو: “عندما يسجل شخصاً ما لا يقتصر الأمر على الشخص الذي يسجل، يبدأ الأمر عند نيمار، ثم ريتشارلسون، ويمر الجميع حتى يصل إلى حارس المرمى، في فريقنا 11 مدافع ومهاجم”.

بتصرف – محمد قصير





Source link

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى