العالمموريتانيا

موريتانيا: ولد الغزواني ضيف شرف قمة عالمية في الإمارات


توجه الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الخميس، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في القمة العالمية للصناعة والتصنيع.

وسيحضر ولد الغزواني، وفق ما نشرت الوكالة الموريتانية للأنباء (رسمية) بصفته «ضيف شرف» على القمة المنعقدة في مدينة دبي، على هامش معرض أكسبو دبي.

ورافق ولد الغزواني خمسة وزراء هم: الشؤون الخارجية – المالية – الصيد والاقتصاد البحري – التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة – التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة.

ويضم الوفد حرم الرئيس ومدير الديوان وعددا من مستشاري رئاسة الجمهورية، بالإضافة إلى رجال أعمال من اتحاد أرباب العمل الموريتانيين.

وتنطلق فعاليات أسبوع القمة العالمية للصناعة والتصنيع في إكسبو 2020 دبي، في الفترة ما بين 22 إلى 27 نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 200 متحدث من قادة الصناعة والتكنولوجيا العالميين.

وتناقش القمة مستقبل القطاع الصناعي، كما تسلط الضوء على فرص الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار والتصنيع.

وتتمحور مشاركة موريتانيا في معرض «إكسبو 2020 دبي» حول ثلاثة مفاهيم هي «زر موريتانيا، استثمر في موريتانيا، صنع في موريتانيا».

وكانت الحكومة قد أعلنت أن ولد الغزواني سيحضر عرضًا سينظم في جناح موريتانيا في معرض إكسبو في الإمارات، في الحادي عشر من شهر يناير المقبل.





مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى