العالمموريتانيا

موريتانيا: حملة تحسيسية في الأسواق الكبرى للوقاية من كوفيد-19


واصلت اللجنة الإعلامية المنبثقة عن اللجنة الجهوية لمحاربة كورونا بولاية الحوض الغربي، مساء أمس، حملة التحسيسية والتوعية بمخاطر وباء كوفيد-19 في الأسواق الكبرى بمقاطعة كوبني (شارة، مدبوكو ومعبر كوكي الحدودي).

وتضمنت العملية توزيع كميات من الكمامات ومواد التعقيم في الأسواق والأماكن التي زارتها البعثة، إلى جانب التحسيس والتوعية لمرتادي تلك الأسواق بأهمية الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من كورنا.

وبعيد الزيارة أدلى حاكم مقاطعة كوبني، السيد أحمدو ولد كاكيه بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، بين فيه أن الهدف من الزيارة هو التأكد من احترام الإجراءات الوقائية التي أوصت بها السلطات الصحية في هذا المجال.

وأكد أن حملة التوعية والتحسيس، التي تجري داخل الحوزة الترابية التابعة لمقاطعة كوبني متواصلة، مشددا على ضرورة توجه مرتادي هذه الأسواق إلى المراكز الصحية لأخذ اللقاح، والتقيد بالإجراءات الاحترازية.

من جهته ثمن عمدة بلدية كوبني، السيد سيد أحمد لحبيب، الدور الذي تضطلع به اللجنة الإعلامية في المقاطعة، من تحسيس المواطنين بمخاطر هذا الوباء، وحثهم على أخذ اللقاح، مشيدا بما تقوم به الحكومة في مجال محاربة جائحة كوفيد-19، داعيا المواطنين إلى التقيد بالإجراءات الاحترازية وأخذ اللقاح.





مصدر الخبر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى