اخبار ليبيا اليوم

محمود عبدالعزيز: أبوسهمين «العفيف النظيف» جاء إلى مفوضية الانتخابات بسيارتين فقط


وصف عضو تنظيم الإخوان محمود عبد العزيز، نوري أبو سهمين، رئيس تيار يا بلادي، بـ«العفيف النظيف» الذي جاء إلى مفوضية الانتخابات بسيارتين فقط، بحسب تعبيره.

وقال عبد العزيز في منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “نوري بوسهمين جاء للمفوضية بسيارتين فقط. مع أنه ما كانش وزير أو غيره. كان رئيس ولكنه عفيف ونظيف. زعمك بقية المترشحين بكم سيارة جاؤا؟ راجعوا الفيديوهات”، على حد قوله.

ومنذ عدة أيام، بدّل عضو تنظيم الإخوان محمود عبد العزيز موقفه الرافض للانتخابات الرئاسية، وسخّر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للدعاية لرئيس تيار يا بلادي نوري بوسهمين الذي بدأ إجراءاته للترشح.

وفي تدوينه دعائية له، قال عبد العزيز: “جمعتكم مباركة، إقبال كبير جداً على تزكية الأستاذ نوري بوسهمين ودعمه ليترشح للرئاسة، عاشت فبراير وعاشوا أحرارها وحرائرها، أبشركم ستكون مفاجآت”، وفقا لحديثه.

ويهلل عضو المؤتمر الوطني سابقا، منذ الخميس الماضي، لبدء رئيس تيار يا بلادي نوري إجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية، ونشر عبد العزيز تدوينة عبر صفحته فور تعبئة بوسهمين إقرار الذمة المالية تمهيدا لتقديم أوراقه للمفوضية كمرشح للانتخابات الرئاسية.

وأتبعها بتدوينة أخرى عن بوسهمين ورئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة ورئيس حكومة الإنقاذ سابقا خليفة الغويل الذين قاموا بالإجراء نفسه.

وقال عضو تنظيم الإخوان: “اهو النزول القوي، واللي فيها حليب تصيح، املأوا الدنيا بالتكبير، ليبيا لن تكون إلا حرة مدنية ديمقراطية”.

يشار إلى أن عبد العزيز استغل برنامجه على قناة التناصح التابعة للمفتي المعزول الصادق الغرياني وتبث من تركيا، في تنفير الليبيين من الانتخابات والدعوة لتعطيلها، ووصف القوانين الانتخابية بالمعيبة.





مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى