رياضة

لاعبو الاهلي يعلقون على الفوز الكبير على الزمالك

لاعبو الاهلي يعلقون على الفوز الكبير على الزمالك

وجه ​محمد الشناوي​ حارس مرمى ​الاهلي​ التهنئة إلى جماهير النادي بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب ​الزمالك​ بنتيجة 5-3، في الجولة الثالثة من بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز معتبرا اياه خطوة نحو لقب الدوري .

وقدم الشناوي سكره لزملائه اللاعبين على الروح العالية والأداء القوي الذي خاضوا بها المباراة مطالبا بالبدء فورا التركيز لما هو قادم لان لا يزال أمامهم الكثير من المباريات القوية هذا الموسم .

وختم انه كانت لديه رغبة كبيرة في خوض لقاء الزمالك بعد الإصابة التي تعرض لها وتحقق ذلك بفضل جهود الجهاز الطبي الذي يشكره لبذلهم جهدا كبير لعودته سريعا .

من ناحيته اكد التونسي ​علي معلول​ انهم قدموا مباراة كبيرة امام الزمالك واظهروا شخصيتهم من خلال الاداء القوي الذي اثمر هذه النتيجة والذي سيساعدهم على التركيز لما هو قادم من المباريات لاستكمال مشوار استعادة اللقب بعد ان خسره الموسم الماضي .

لاعبو الاهلي يعلقون على الفوز الكبير على الزمالك..

اما ​حسين الشحات​ فقد اكد على مواصلة اللعب بنفس الأداء خلال المباريات المقبلة من أجل إسعاد جمهور الاهلي وان النتيجة التي انتهت بها مباراتهم امام الزمالك سيبنون عليها كثيرًا في الفترة المقبلة، من أجل الفوز بلقب الدوري .

ويرى ​بدر بانون​ مدافع الاهلي ان الزمالك فريق جيد ولكن رغبة الاهلي في الفوز كانت اكبر وحققوا مطلب جماهيرهم في لقاء القمة .

واعتبر ​عمرو السوليه​ انهم حققوا الأهم امام الزمالك هو الفوز والذي سيكون دفعة قوية في بداية مشوار الفريق لاستعادة لقب الدوري مشيرا الى انه منذ خسارة الدوري والسوبر كان لدى اللاعبين إصرار على العودة للبطولات مرة أخرى.

اما محمد شريف فيرى انهم ما زالوا في بداية الموسم واعدا بحسم لقب الدوري مبكرا .

بتصرف / دنيا حداد

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى