منوعات

“كتائب المقاومة الوطنية”: المقاومة أحدثت نقلة كبرى في بنيانها ويمكنها أن تخوض القتال لأسابيع ولأشهر


60a388f742360454bf1e04ba

عناصر من “كتائب المقاومة الوطنية” الفلسطينية، الجناح العسكري لـ”الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين”

أكد الناطق العسكري باسم “كتائب المقاومة الوطنية”، أبو خالد، أن “المقاومة أحدثت نقلة كبرى في بنيانها وطاقاتها وإمكانياتها وعدتها وعديدها، وبإمكانها أن تخوض القتال لأسابيع ولأشهر”.

إقرأ المزيد

تطورات الحرب الإسرائيلية الفلسطينية في يومها التاسع لحظة بلحظة

وقال أبو خالد، الناطق العسكري باسم “كتائب المقاومة الوطنية”، الجناح العسكري لـ”الجبهة الديمقراطية  لتحرير فلسطين”:  “نؤكد لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع، بيني غانتس، وباقي أفراد العصابة في المستويين السياسي والعسكري لدولة الاحتلال، أن المقاومة أحدثت نقلة كبرى في بنيانها وطاقاتها وإمكانياتها وعدتها وعديدها، وبإمكانها أن تخوض القتال لأسابيع ولأشهر”.

وأضاف أبو خالد: “لن تنجح محاولات ترهيبنا بتوسيع عمليات العدوان على المدنيين وعلى البنية التحتية، ولسوف تحاكم قادة المنظومة الأمنية الصهيونية لارتكابها جرائم الحرب ضد شعبنا، طال الوقت أم قصر ويد المقاومة هي العليا”.

وأردف: “إن رهان قيادة جيش العدو على استنزاف المقاومة والشعب في قطاع غزة لفرض شروطها لوقف إطلاق النار، هو رهان فاشل”.

ويشهد الصراع الفلسطيني الإسرائيلي منذ 8 مايو تصعيدا بدأ باندلاع اشتباكات في منطقة الحرم القدسي الشريف وحي الشيخ جراح في القدس، حيث تنفذ إسرائيل إجراءات لطرد عائلات فلسطينية من منازلها، الأمر الذي ردت عليه الفصائل الفلسطينية باستهداف أراضي إسرائيل بهجمات صاروخية. 

ويوم 10 مايو بدأت القوات الإسرائيلية حملة قصف واسعة على غزة، قالت إنها استهدفت مئات الأهداف لحركتي “حماس” و”الجهاد الإسلامي”.

المصدر: RT





Source link

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى