اخبار ليبيا اليوم

سيف الإسلام القذافي: على الليبيين عدم تفويت فرصة الانتخابات لاستعادة سيادة الدولة


طالب المرشح لانتخابات الرئاسة سيف الإسلام القذافي، في أول تغريدته له عقب استعادة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جموع الليبيين بسرعة التوجه إلى مقرات المفوضية العليا للانتخابات لاستلام بطاقتهم الانتخابية.

وقال سيف الإسلام في تغريدته:” من أجل أن تستعيد‎ ليبيا سيادتها الوطنية وإرادتها الحرة، وتحافظ على وحدتها، وتتجه للبناء وتعويض ما فاتها، سارعوا لاستلام بطاقاتكم الانتخابية ولا تفوتوا الفرصة”.

وكان موقع التواصل الاجتماعي، قد أغلق الحساب الرسمي لسيف الإسلام القذافي، بعد ساعات من إطلاقه. وأطلق سيف الإسلام حسابا رسميا له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وطالب في أول تغريدة له، الليبيين بضرورة التوجه لفروع مفوضية الانتخابات لاستلام بطاقاتهم الانتخابية ليتمكنوا من تقرير مستقبلهم ومستقبل أبنائهم حسب تعبيره، قبل أن يعمد الموقع الى إغلاقه.

ودعا سيف الإسلام، الأربعاء الماضي، في أول بيان رسمي له “كافة المؤمنين بالمشروع الوطني التصالحي الجامع إلى الإقبال على العملية الانتخابية بالتوجه إلى مكاتب المفوضية العليا للانتخابات، لاستلام بطاقاتهم الانتخابية، للمشاركة في العملية الانتخابية المزمع عقدها في الـ 24 من ديسمبر المقبل”.

وأكد أن “البطاقات الانتخابية الموجودة والمتاحة في هذه الآونة بمكاتب المفوضية العليا للانتخابات هي جواز عبور إلى صناديق الاقتراع نحو المشاركة في اتخاذ القرار الوطني المستقل، لتعزيز حجم شرعية المؤسسات السياسية الجديدة التي سيتم انتخابها للنهوض بالبلاد وإعادة تأهيلها وإعمارها واتخاذ ما تحتاجه من قرارات تُعيدها إلى مكانتها الأولى بين الدول”.

سيف الإسلام اختتم بيانه بالقول :”آمل أن تكون استجابتكم واسعة وتفاعلكم إيجابيًا وواعيًا بمصلحة الوطن وحبكم له”.





مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى