اخبار ليبيا اليوم

سيف الإسلام القذافي بعد ترشحه للرئاسة: ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق


دعا المرشح لرئاسة الدولة سيف الإسلام القذافي إلى أن يرزقه الله الفتح بينه وبين الشعب الليبي، داعيا إليهم بالبركة، وذلك في أول تعليق عقب تقديم أوراق ترشحه لمفوضية الانتخابات.

وقال سيف الإسلام القذافي، في تسجيل مرئي له، عقب تقديم أوراق ترشحه رسميا لرئاسة الدولة: «ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين والله غالب على أمره ولو كره الكافرون»

وأعلنت المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا، تقدم سيف الإسلام معمر القذافي، اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021 للترشح لرئاسة الدولة الليبية.

وذكرت المفوضية، في بيان لها، أن سيف الإسلام القذافي قد تقدم بمستندات ترشحه إلى مكتب الإدارة الانتخابية سبها، مستكملا جميع المصوغات القانونية بحسب القانون رقم (1) الصادر عن مجلس النواب بشأن انتخاب رئيس الدولة.

وأضافت المفوضية أن المرشح سيف الإسلام استلم بطاقته الانتخابية من المركز الانتخابي المسجل به، وهو الجمهورية ورقم المركز 21021 بمدينة سبها.

فيما أكد مدير إدارة التواصل والتوعية بالمفوضية العليا للانتخابات خالد المناعي، تقدم سيف الإسلام القذافي بأوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 24 ديسمبر المقبل.

وقال «المناعي»، في تصريحات صحفية لعدد من الفضائيات الليبية، إن سيف القذافي تقدم بأوراق ترشحه في فرع المفوضية بسبها.

بينما قال عضو المفوضية العليا للانتخابات عبد الحكيم بالخير، إن سيف الإسلام معمر القذافي تقدم اليوم الأحد 14 نوفمبر للانتخابات الرئاسية في مكتب الإدارة الانتخابية سبها.

وأضاف «بالخير»، أن سيف القذافي استكمل جميع المصوغات القانونية حسب قانون انتخاب رئاسة الدولة الصادر عن مجلس النواب.

وأكد عضو المفوضية العليا للانتخابات سيف القذافي تسلّم بطاقة ناخب من المركز الانتخابي الجمهورية 21021.





مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى