اخبار ليبيا اليوم

سميرة لـ«الليبيين»: خليتوا الذباب الإلكتروني يلعب بيكم والأغلبية منكم تصفق لـ«الأنجاس»


حذرت سميرة الفرجاني وزيرة الشؤون الاجتماعية في حكومة الإنقاذ المنبثقة عن «انقلاب فجر ليبيا» من الانسياق وراء ما تبثه اللجان الإلكترونية من أكاذيب لبث الفرقة بين أبناء الشعب.

وقالت «الفرجاني»، في منشور لها عبر فيسبوك، «الذباب الالكتروني يلعب بيكم ويبث الفرقه بينكم وينشر في الاكاذيب.. لا تبنى الأوطان إلا بالقانون والوعي والإدراك والصدق والأمانة».

وأضافت أن الأوطان لا تبنى إلا بعدة أشياء، قائلة، «عمركم ما حتبنو دوله أبدا إلا عندما تخلو القانون فوق الجميع ويطبق على الكبير قبل الصغير إلا لما تبعدو عنكم القبلية والجهوية والمناطقية.. إلا بعد ما تتعلمو أنكم تدعمون المسئول لأنه نظيف مش لأنه ولد مدينتكم أو قبيلتكم أو مصلحتكم فيه».

وتابعت أن الأوطان لا تبنى «إلا بعد أن تقولوا للخائن أنت خائن في عينه والسراق أنت سراق في عينه والعميل أنت عميل في عينه.. اما اللي قاعده انشوف فيه توة والله ما يبني دوله بل يدمرها ويحرقها تدعمو في الخاين اللي خان وطنه ودينه لاجل مصالحه وتهينو في الشريف النظيف اللي ماباع ولاخان».

واستكملت «لا تتوقعو خيرا من خارج الحدود ولا تتوقعوا خيرا من الأنجاس اللي وقعو على بيع الوطن ومستمرين في البيع وللأسف الأغلبية منكم ما زالت اتصفق لهم إما عبط أو طمع ومصلحة».

واختتمت بقولها، «اتقو الله في أنفسكم ووطنكم واتحدوا على رجل واحد ووطن واحد موحد قبل فوات الأوان».





مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى