رياضة

ريال مدريد يودع سيرجيو راموس بعد 16 عاماً


قرّر قائد ​ريال مدريد​ ​سيرجيو راموس​، ان يضع حدّا لمسيرته مع النادي الملكي، مسدلا السّتار على مسيرة دامت 16 عاما مدافعا عن ألوان الميرنغي.

وقال ريال مدريد: “يعلن النادي أنه غداً الخميس 17 حزيران في تمام الساعة 12:30 ظهراً، سيكون هناك حفل لتكريم ووداع قائدنا سيرجيو راموس، بحضور رئيسنا ​فلورنتينو بيريز​”.

راموس يودّع ريال مدريد بالدّموع ويؤكد أن الفراق ليس لأسباب ماديّة

ويوم الخميس،عقد راموس مؤتمرا صحافيا، عبّر فيه عن امتنانه لريال مدريد، كما انه لم يستطع أن يخفِ مشاعره، حيث ذرف الدّموع أمام وسائل الإعلام.

وقال صاحب الـ35 عاما: “ريال مدريد سيكون دائماً في قلبي، هو بيتي، وسأعود يوماً ما الى هنا، فهذا ليس وداعًا، أراكم لاحقًا، سأعود عاجلاً أم آجلاً. كنت أود أن أقول وداعا لريال مدريد مع كل الجماهير في الملعب، ولكن بعد الفوز بـ 22 لقبًا بجهد كبير وتضحية وتفاني، تقترب مرحلة رائعة من نهايتها، إنها أصعب لحظة في حياتي”.

وأوضح: “القضية لم تكن اقتصادية. كنت أرغب بالتجديد لمدة عامين ولكن النادي عرض علي سنة واحدة. في الأيام القليلة الماضية قررت قبول عرض التجديد لمدة عام ولكن صلاحيته كانت قد انتهت ولم أكن قد علمت بذلك”.

فلورنتينو بيريز يشكر راموس على السنوات التي قضاها في ريال مدريد

5307102 1623931462

من جهته،توجّه رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بالشّكر لراموس على السنوات التي قضاها مع ريال مدريد، قائلا: “إنه يوم عاطفي لجميع المدرديستا، بمن فيهم أنا. فهو ليس يومًا سهلاً، لن أنسى يوم 8 ايلول عندما وصل راموس إلى هنا قبل 16 عامًا، كان هذا أول توقيع إسباني لي مع ريال مدريد”.

زملاء راموس الحاليّين والسابقين يودعون راموس.

وعبّرزملاء راموس السابقين والحاليينعن تقديرهم الشديد له وأجمعوا على قيمته كلاعب داخل الملعب وخارجه من خلال رسائل عبر صفحاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأبرزهم: كريم بنزيما، ايكر كاسياس، مارسيلو، داني كارفاخال، كاسيميرو، لوكاس فاسكيز، ايسكو.

وإنتقل راموس إلى صفوف النادي الملكي في العام 2005 قادماً من إشبيلية مقابل 27 مليون يورو، وقضى في سانتياغو برنابيو نحو 16 عاماً.





Source link

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى