الجزائرالعالم

تعزيز التعاون الجزائري الإماراتي في مجال السياحة والصناعة التقليدية


تعزيز التعاون الجزائري الإماراتي في مجال السياحة والصناعة التقليدية

الجزائر/ سعيد بركان |

25 May, 2021

20210525 162048sdlksdlk

استقبل وزير السياحة و الصناعة التقليدية والعمل العائلي محمد علي بوغازي، مساء يوم الاثنين بالجزائر، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة يوسف سيف خميس سياع العلمي، حيث بحث الطرفان سبل تعزيز و تقوية التعاون الثنائي في مجال السياحة والصناعة التقليدية.
وفي مستهل هذا اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة، اشاد الطرفان بمستوى العلاقات “التاريخية والمتميزة” التي تربط البلدين و أهمية تعزيزها من خلال تحيين الاتفاقية المبرمة بين البلدين في سنة 2007 في مجال السياحة و الصناعة التقليدية و تفعليها ببلورة برنامج تنفيذي لها .
وتم التركيز خلال المحادثات على ضرورة تدعيم العمل البيني لاسيما في “مجال الاستثمار السياحي خاصة مع تفعيل التدابير التحفيزية الجديدة في هذا المجال”.
كما اتفق الجانبان على تعزيز التبدلات الثنائية سيما الخبرات في مجال الترويج السياحي والتكوين السياحي و الفندقي و كذا تبادل الخبرات في مجال الصناعات التقليدية مبرزين أهمية “توسيع الاتفاقية المشتركة لتشمل العمل العائلي”.
وفي ختام اللقاء عبر الطرفان عن استعدادهما التام للتواصل الدائم من اجل الارتقاء بالشراكة الثنائية في المجال السياحي والصناعة التقليدية والعمل العائلي بما يخدم مصالح كلا البلدين .

رابط مختصر





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى