الجزائرالعالم

بالصور.. وزير النقل يقوم بزيارة فجائية لمطار الجزائر الدولي


قام عيسى بكاي وزير النقل الجزائري، صبيحة يوم الأحد، بزيارة مفاجئة الى مطار الجزائر الدولي، من أجل الوقوف على ظروف استقبال المسافرين وكذا الخدمات المقدمة

حيث انتقل الوزير باكرا في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا، لتفقد المطار وظروف استقبال المسافرين الوافدين من مختلف الوجهات الدولية، وعلى مستوى جميع مرافق المطار من نقاط الرقابة على وثائق السفر ومعالجة الأمتعة والقاعات المخصصة لإجراء اختبار كوفيد 19 التشخيصي. 

وعليه دعا السيد الوزير القائمين على تسيير المطار ومختلف المصالح الأمنية إلى تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية لراحة المسافرين، وسلامتهم مع التأكيد على ضرورة الاحترام الصارم لجميع الإجراءات المحددة في البروتوكول الصحي.

وفي سياق متصل، أكد السيد الوزير أن المحطة الجديدة لمطار الجزائر الدولي تعتبر مكسبا هاما وجب الحفاظ عليها عن طريق صيانة تجهيزاتها واستغلالها بشكل أمثل لضمان راحة المسافرين، وجعلها همزة وصل بين القارة الإفريقية ومختلف العواصم العالمية.

ومن المنتظر أن يقوم الوزير بتكثيف مثل هذه الخرجات التفقدية الفجائية إلى مختلف المؤسسات والمنشآت القطاعية للوقوف على سيرورة عمل فيها وتقييم أداءها.





مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى