اخبار ليبيا اليوم

العثور على قذائف صاروخية لم تنفجر في عدة مناطق بالساحل الغربي


عثرت فرق الهندسة العسكرية التابعة لرئاسة الأركان التابعة للحكومة المؤقتة، على عدد من القذائف الصاروخية التي لم تنفجر في مناطق متفرقة بالساحل الغربي.

وأفادت إدارة المنطقة العسكرية الساحل الغربي، بمواصلة خطة تمشيط كافة المناطق التي شهدت نزاعات مسلحة في السنوات الماضية، بالتنسيق مع فرق الهندسة العسكرية، وذلك بعد حادث التفجير المروع الذي أودى بحياة عدد من الأطفال في منطقة الطويبية خلال الأيام الماضية.

وأضافت الإدارة، في بيان لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن فرق الهندسة العسكرية تمكنت من العثور على عدد من القذائف الصاروخية التي لم تنفجر في مناطق متفرقة.

وقالت إن فرق الهندسة العسكرية تواصل عملها حتى الانتهاء من كافة المناطق المستهدفة غرب العاصمة، وصولاً إلى الحدود الغربية للبلاد، بالتنسيق مع إدارة المنطقة العسكرية الساحل الغربي.

وحثت إدارة المنطقة العسكرية الساحل الغربي، مجدداً بكافة المواطنين، بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي أجسام غريبة، وعدم التعامل معها بشكل فردي حفاظاً على سلامتهم، بحسب البيان الصادر.

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت في 18 ديسمبر الجاري، مقتل ثمانية أطفال ووقوع إصابات لأشخاص آخرين نتيجة انفجار أحد مخلفات الحرب بمنطقة الطويبية بالجفارة.





مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى