اخبار ليبيا اليوم

الشاطر: السطحيون يصفونني بـ “المعرقل”

الشاطر: السطحيون يصفونني بـ “المعرقل”

زعم عبد الرحمن الشاطر عضو المجلس الاستشاري بأن الكثيرين يرفضون الانتخابات الرئاسية رفضا مسببا لأنها لا تستند على دستور وأنا أحدهم”.

وتابع الشاطر في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع تويتر:” السطحيون و الذين يصطادون في الماء العكر يصفوننا بالمعرقلين ولا يذكرون الأسباب، على رأي المثل التونسي: خللي يقولوا واش يهم، الانتخابات بلا دستور مهلكة للبلاد.

مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى