اخبار ليبيا اليوم

الدبيبة يستقطب موظفي المالية بعلاوات تميز.. ومصادر: استغلال لمنصبه بحملته الانتخابية


أصدر عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية، القرار رقم 553 لسنة 2021 ويقضي بمنح موظفي وزارة المالية علاوة تميز بنسبة 100% من المرتب الأساسي.

وقال فارس بوسالم الناشط السياسي تعقيبا على القرار فى تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع تويتر: “الدبيبة يتفنن في استغلال سلطته وموارد الدولة في حملته الانتخابية، وآخرها إصدار قرار يقضي بمنح موظفي وزارة المالية علاوة تميز بنسبة 100%”.

وأمس، قبلت المفوضية العليا للانتخابات مبدئيا أوراق ترشح رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة، للانتخابات الرئاسية المقررة نهاية ديسمبر، بعد يوم على تهديده بأن خروجه من السباق الانتخابي سيكلف الكثير.

وحضر الدبيبة إلى مقر المفوضية العليا للانتخابات بطرابلس في موعد إقفال باب التقدم للترشح مساء في الوقت الذي مددت فيه المفوضية قبول الأوراق ساعة إضافية، وقال الدبيبة في كلمته عقب تقديم ملفه الانتخابي: “أستشعر حجم المسؤولية الكبرى على عاتقنا لاستمرار مسيرة البناء، وأقدم اليوم ملف ترشحي للرئاسة”.

وأضاف: “مشواري للانتخابات صاحب صعوبات، وبدأنا المشوار سويا وسنكمله سويا، وأقولها: لا حرب بعد اليوم”، كما وعد بأن تكون ليبيا لن موحدة ذات سيادة، والشعب الليبي يعيش في رغد، مردفا:اليوم ليبيا تعيش مرحلة صعبة وعليكم بالصبر.





مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى