رياضة

الأهلي يهزم الزمالك، المحرق البحريني بطل كأس الاتحاد الآسيوي، راينز يرفض ركوع جيمي اوسو امام كينغ وودز


ضمن فعاليات الجولة الثالثة من ​الدوري المصري​ الممتاز حقق النادي ​الاهلي​ فوزا كبيرا على خصمه الازلي نادي ​الزمالك​ بنتيجة 5 – 3 في اللقاء الذي جمع بينهما. الاهلي ثأر لخسارة الدوري العام الماضي لمصلحة الزمالك ودك شباكه بخماسية منحته صدارة الدوري برصيد 9 نقاط بينما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط من فوزين وخسارة.


المحرق​ بطل كأس الاتحاد الآسيوي

فاز فريق ​المحرق​ البحريني بلقب ​كأس الاتحاد الآسيوي​ لكرة القدم وذلك عقب الانتصار المستحق على منافسه ​ناساف كارشي​ الاوزبكي، وانتهت هذه المواجهة بثلاثية نظيفة.


وضمن فعاليات 11 من البوندسليغا الالمانية اكتفى ناديا ​​ماينز​​ و​بوروسيا ​مونشنغلادباخ​​ بالتعادل الايجابي 1 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

1354652 1636186278

وضمن منافسات الجولة الـ 12 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، تمكن فريق ​جنوى​ من خطف تعادلاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ايمبولي​ وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 2.


وضمن فعاليات الجولة 13 من الليغا الاسبانية فاجأ نادي ​قادش​ مضيفه نادي ​اتلتيك ​بلباو​​ وهزمه بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن فعاليات الجولة 13 من الليغ 1 الفرنسية خطف نادي ​لانس​ وصافة الترتيب مؤقتا بعد فوزه الكبير على ضيفه ​تروا​ بنتيجة 4 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن فعاليات الجولة 11 من ​الدوري الانكليزي​ حقق نادي ​ساوثامبتون​ فوزا مهما له على حساب ​استون فيلا​ وبنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


فرستابن يتصدر التجارب

َفي الرياضات الميكانيكية، ضمن منافسات التجارب الحرة الثانية من ​جائزة المكسيك الكبرى​ لسباقات الفورمولا وان، حقق سائق فريق رد بل ​ماكس فرستابن​ مركز الصدارة بواقع 1.17.301 متفوقاً على ثنائي مرسيدس حيث خلفه ​فالتيري بوتاس​ بفارق 0.424،

رومان راينز​ يرفض ركوع جيمي اوسو امام كينغ وودز

وفي المصارعة، تواجه ​كينغ وودز​ مع جيمي اوسو في المباراة الأهم ضمن عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. وكان شرط هذه المباراة ان جيمي سوف يكون عليه ان يركع امام وودز في حال فاز على الأخير. وتمكن وودز من الفوز في النهاية وأمر جيمي ان يركع امامه، وحين كان جيمي يقوم بذلك ببطئ شديد وصل للحلبة رومان راينز وأطاح بوودز بركلة قوية. وبعد ذلك بدأ كل من راينز وجيمي وجاي اوسو بإنزال عقاب شديد بوودز وزميله كوفي كينغستون وأكّد راينز ان “The Bloodline” لا يركعون لأحد وهدد وودز انه سيكون بخطر شديد في حال اظهر وجهه في العرض.

زفيريف يضرب موعدا مع ميدفيديف

وفي كرة المضرب، حجز الألمان​ي ​ألكسندر زفيريف​​ المصنف رابع عالميا مقعده في نصف نهائي بطولة ​باريس لتنس الأساتذة​ ذات الألف نقطة بعد فوزه في ربع النهائي على النروجي ​كاسبر رود​ بمجموعتين دون رد بنتيجة 7-5 و 6-4 .

متفرقات دولية:


– فتح ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني الباب أمام رحيل الفرنسي ​كينغسلي كومان​ خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد دخول أندية برشلونة وتشيلسي في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدماته .

6117883 1636186318

– تعرض فريق مانشستر يونايتد لضربة هجومية قاسية قبل مواجهة مانشستر سيتي ضمن بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز. وكشفت تقارير صحفية أن المهاجم الأوروغوياني إدينسون ​كافاني​ لن يشارك في المباراة حيث يعاني من إصابة في الوتر.


– عبرت المصارعة ​mia yim​ عن سخطها وحزنها الشديد بعد قرار اتحاد المصارعة الحرة wwe فسخ عقدها. وكان المسؤولون في الاتحاد استدعوا yim من عطلتها لابلاغها بهذا القرار. وقالت yim: لا يمكنني ان اصدق انني تعرضت للطرد من عملي وانا في اجازة.





Source link

زر الذهاب إلى الأعلى