اخبار ليبيا اليوم

أبو سبيحة: أقترح على مجلس النواب تعديل قانون انتخاب الرئيس كي تخرس الألسنة


قال رئيس المجلس الأعلى لقبائل ومدن فزان، علي مصباح أبو سبيحة، إنه حتى نخرج من السجالات والنقاشات الراهنة التى لن تزيدنا إلا تفرقا وخلق تمحورات مناطقية و قبلية و أيدلوجية ليست فى صالح الوطن، أقترح على مجلس النواب أن يعدل قانون الانتخاب بحيث تتسع دائرة المشاركة للترشح.

أضاف أبو سبيحة على فيسبوك: “ءلك حتى يعرف كل منا حجمه داخل المجتمع الليبي. وتخرس كثيرا من الأصوات التي تتحدث باسم الشعب الليبي. و هو على قول المثل لايملك من البسيسة إلا أصبعه ..بمعنى ليس له من الشعب في أحسن الأحوال الا أسرته..نسأل الله الهداية والتوفيق لما فيه خير البلاد والعباد”.





مصدر الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى